Sunday, May 25, 2008

Articles written by me



" الى " صاحب الجلالة...

وعدتنا بحربٍ مفتوحة، و بدأت. وعدتنا بعدم استخدام السلاح في الداخل، و ها قد فعلت. هل يعقل أن تتحول شوارع


بيروت الى جبهات عيتا الشعب و عيناتا، لتقاتل الأهالي، أبناء وطنك، ان كنت لا تزال تعترف به. هذا الوطن الذي استشهد لآجله الكثير.
الاضراب و الاعتصام حق لكل مواطن، لكن ليس بهذه الطريقة التعسفية، و لا بالقتل و التهجير و التدمير. أبناء بيروت يا " فخامة السيد " مثلهم مثل أحبابك في الضاحية الجنوبية، فهل كثير علينا أن نعيش بسلام و طمأنينة؟!
وقفنا معك جنبا الى جنب خلال حرب تموز، و ها أنت اليوم انقلبت علينا و صوبت سلاحك في رؤوس الأبرياء.
لغة سلاحك طغت على لغة العقل و المنطق، و بتّ و ما زلت تطمع في احتلال وطنٍ، أدخلته لعبةً سياسية عسكرية خاسرة، حتى فبل أن تبدأ.
لا لم و لن تنتصر، فما حققته ليس سوى ارتكاب المجازر و تصيير شعار " المقاومة " الى ميليشيا شيعية ملحدة تهدف الى الغاء كل من يمثل قوى 14 آذار. فبدأت حربك على السنة، و انتقلت بعدها الى الدروز، و من يدري من سيقع لاحقا في قبضتك الحديدية المزيفة...!!
وصلت بك الجرأة لتطيح بالمؤسسات الاعلامية كي تبقى " المنار "، منارة الفتنة و التعصب، تبخ الأخبار السامة التي تصب في خانتها.
خسرتَ الكثير يا صاحب الجلالة باجتياحك العاصمة و ما فيها، و ما هذا الا خير دليل على سجلك الحافل بالنقط السوداء التي شوهت عمامتك الدينية.
نعم، نجحت في اشعال نار الفتنة، فلعن الله من أيقظها!!
بيروت لن تركع في وجه أهل الظلمة و الطغاة...
بيروت لن تنصاع لحفنة من المجموعات الميليشياوية...
هنيئا لك انتصارك الالهي...
هنيئا لك اجتياح بيروت و محاولاتك البائسة احتلال ما تبقى من الوطن.
9 أيار 2008، تاريخ أسقط مفهوم المقاومة و قدسيتها و أفشل مشروع بيع الأراضي اللبنانية الى " أسيادٍ شيعة " برعايةٍ فارسية سورية.
اليك نقول أننا سنصبر، و سنصمد... و لن يسامحكم لا الله و لا الشعب لأنكم تدرون ما تفعلون.

1 comment:

lina said...

bravooooooooooooo.....ktir ktir ktir ktirrrrrr 7ilo...ktir fyo chagei3a ma3 inno fi 2alam bass 2alam el soumoud wl 7a2i2a...bravo em el ror...